#Law & Order
Target:
المحامي يوسف المطعني والنيابة العامة في مصر
Region:
Turkey
Website:
www.alarabiya.net


قام المصري أحمد أدم بالاستهزاء من دماء السوريين في برنامج آدم شو
بأسلوب ساخر خالي من اي مهنية وانسانية وموضوعيه
هذا البرنامج تقدمه قناة الحياة.. والتي لا يمكنها ان تتنصل من مسؤوليتها عن محتواه بأي حال
وما قام به وما قامت به قناة الحياة يعد جريمة اعلامية ومهنية وضد الانسانية
الرابط التالي من على صفخة قناة العبرية تنتقد هذا البرنامح بشده

http://www.alarabiya.net/…/%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%85%D8%AB%D…


حبائي يرجى المشاركة بالحملة الفيسبوكية ضد المصري أحمد آدم وقناة الحياة .ليتم إيصال الاعتراض للمحامي الشريف المصري: "يوسف المطعني" الذي تقدم ببلاغ ضده لنيابة مصر.
نحن نطالب بوقف المدعو أحمد آدم من نقابة الصحفيين والفنانين في مصر ووقف عمله.. وكذلك وقف قناة الجياة فهي مسؤولة عن محتوى البرنامج بأي حال ولا يمكنها تبريء نفسها.
لا المهرح أحمد آدم ولا قناة الحياة يرقيا لهذه المهنة اطلاقا.. تاجروا بدماء السوريين والحلبيين بشكل خاص واستهزأوا من معاناتهم وآلامهم لإضحاك جمهورا سخيف مثلهم
يا احمد آدم إن كنت أجبن من أن تتحرى الحقيقة على الواقع كأي إعلامي نزيه .. فالفيديوهات تتكلم عما يحصل بسوريا وحلب!! عجبا هل أنت اعمى واطرش!
انسان غير مسؤول ولا يرقى لهذه المهنة التي يجب ان تتحلى بالنزاهة والمصداقية...هذه جريمة اعلامية وانسانية يجب ان يحاسب عليها يحاسبوا عليها.
يبدو انه لسخفه الشديد اعتقد ان المتاجرة بارواح ودماء الناس ستسعده بالحصول على اعلى نقرات الكترونية .. أو أنه كومبرس مأجور لهذها العمل الخسيس.. وليعلم هو وأمثاله والقناة التي بثت البرنامح ان اي اعتذار منه او من القناة لا يفيد بشيء!!!
يرجى المشاركة بالعريضة ورفع البوست وتشييره ليصل لاكبر عدد ممكن

GoPetition respects your privacy.

The وقف ومحاسبة أحمد آدم petition to المحامي يوسف المطعني والنيابة العامة في مصر was written by Eman Al and is in the category Law & Order at GoPetition.