#Media Issues
Target:
الرئيس السيسى والحكومة المصرية ورجال الأعمال المصريون
Region:
Egypt


لقد عان المصريين عبر السنوات الماضية من عدم وضوح الرؤية عند الآخر عن حقيقة ما يدور فى مصر والعالم العربي كما عان الكثير منهم من عدم إيصال صوته وصورته عبر مرآة حقيقية تعكس الوجه الأصلى الصحيح وذلك نظراً لعدم وجود تغطية إعلامية مصرية عالية الجودة والاحتراف والتى تصل الى المجتمع الدولى فى كل أنحاء العالم.
لذلك يطالب المصريون بإطلاق قناة مصرية دولية تعرض وتناقش القضايا المحلية والعالمية من منظور مصرى وتنقل الأحداث الخاصة بالشأن المصرى للعالم. فيجب أن تٌبٓث هذِهِ القناة فى جميع أنحاء العالم وبكل اللغات الممكنة. و يجب أيضاً أن تقوم القناة على فريق عمل عالمي محترف ومستوى عالى جداً من الصحفيين المؤهلين.
إن هذه القناة الإخبارية سوف تخدم مصر عبر إيصال الصورة الحقيقة التى يريد المصريون التعبير عنها للمشاهدين فى كل أنحاء العالم. على سبيل المثال
- الحرب ضد الاٍرهاب فى مصر تحتاج إلى تغطيتها إعلامياً وإظهارها للعالم مثلما هو الحال فى كل الهجمات الإرهابية التى تحدث فى الغرب.
- المسيرات الجماهيرية التى خرجت تأييداً لسياسات الرئيس السيسى والتى لم يشهدها الكثير فى دول مختلفة فى العالم لأسباب مختلفة،
- الهجوم الارهابى الكبير الذى حدث فى سيناء فى العام الماضى من قبل مسلحين من حماس ولم تتناوله الفنارات الإعلامية ولم يتم تغطيته بشكل كاف،
- الملايين اللذين تحدوا نظام الاسلام السياسي وخرجوا ضده،
- والشهداء الذين سقطوا فى الأربع السنوات الماضية.. الخ، كل هذه الأحداث وغيرها كثيرة شهدتها مصر ولم تشملها وسائل الاعلام الدولية إلى الحد الذى تستحق.
أحداث مستقبلية أيضاً مثل الموتمر الإقتصادى المصرى الهام فى مارس المقبل والانتخابات البرلمانية المقبلة لم تنل الى الآن القدر الكافى من الإعلان عنها وما تستحقه من تغطية إعلامية لأنه لا يوجد منبر اعلامى مصرى دولى قوى للتعبير عنها.


نحن المصريون نحتاج لطرح قضايانا بوضوح أمام المجتمع الدولى من خلال قناة اخبارية تعكس الأحداث والتطورات فى الشأن المصرى كما تحكى تاريخ المصريين بصورة حضارية عالية فى الاحتراف والجودة، وذلك على غرار قنوات أخرى مثل ال البى بي سي وال والسي إن إن و العربية و
فإن قناة أخبار دولية هى وسيلة لنقل مصر الجديدة للعالم بطريقة محترفة وسريعة.كما أنها ستكون بمثابة بوابة لجذب الاستثمارات لمصر وزيادة الدخل القومي، حيث أثبتت القنوات الإخبارية العالمية أنها من مصادر الدخل الكبيرة لحكوماتها.

ونطالب نحن المصريون الحكومة المصرية بقيادة الرئيس السيسى بتسخير كل الإمكانيات اللازمة والتسهيلات المطلوبة لإطلاق مثل هذه القناة.
كما نطالب جميع رجال الأعمال المصريين الشرفاء بالمساهمة بالإمكانيات المادية والتعاون الكامل مع الحكومة لإطلاق هذه القناة.

GoPetition respects your privacy.

The وثيقة جمع توقيعات تطالب الرئيس السيسى والحكومة بإنشاء قناة تلفزيونية مصرية دولية على غرار البى بي سي والسي إن إن و أر تى وسي سي تي ڤي petition to الرئيس السيسى والحكومة المصرية ورجال الأعمال المصريون was written by Global Tank and is in the category Media Issues at GoPetition.

Petition Tags

media BBC cnn egypt rtl