#Education
Target:
أمانة عمان
Region:
Jordan


إليكم في ما يلي قضية بسيطة لكنها في الوقت ذاته تشكل خطورة على حياة أبنائنا وبناتنا ي.
في كل مرة أمر فيها خلال تقاطع شارع اﻷمير شاكر بن زيد مع شارع ساطع الحصري، أرى عدد كبير من الطلاب الكبار منهم و الصغار وحتى اﻷطفال يعبرون هذا التقاطع الخطر مشيا على اﻷقدام..
إن هذا التقاطع يؤدي إلى ثلاثة مدارس وهي روضة وهبة تماري والمدرسة الوطنية اﻷرثوذكسية ومدرسة راهبات الوردية...
إن هذا التقاطع لا يخلو ولا للحظة واحدة من السيارات المتجهة ذهابا وإيابا، حيث أنه حتى لو أصبحت إحدى الإشارات حمراء من جهة واحدة، فإن السيارات تمﻷ الجهة نفسها من الشارع نفسه من إشارة أخرى أصبحت خضراء للتو.
وعليه فإن هذا التقاطع المصلب لا يخلو نهائيا ولا للحظة واحدة من سيل المركبات المسرعة.
تجدر الإشارة أنه لا توجد في الشارع أي جزيرة وسطية.. وأن شارع اﻷمير شاكر بن زيد يعتبر رئيسي ويعج باﻷزمة خاصة في ساعات ما قبل بداية الدوام المدرسي ومباشرة بعد انتهاء الدوام مما يشكل خطورة مضاعفة على طلابنا.
ولا توجد أي طريقة أخرى مشيا على اﻷقدام للتملص من عبور هذا التقاطع للوصول للجهة اﻷخرى.
حرصا مني على حياة أبنائنا وبناتنا من طلبة المدارس الثلاث، فإنني ارتأيت أن أضع هذه القضية بين يدي حضرتك، علك تجد من يساعدنا بشتى الطرق للإيعاز لمن يلزم بإنشاء جسر مشاة ليعبر عليه المارة والطلبة بأمان علما بأن الشارع على امتداده لا يحتوي أي جسر مشاة.


نحن الموقعين أدناه نطالب أمانة عمان بإنشاء جسر مشاة فوق تقاطع شارع اﻷمير شاكر بن زيد مع شارع ساطع الحصري المؤدي إلى المدرسة اﻷرثوذكسية ومدرسة راهبات الوردية وروضة وهبة تماري

GoPetition respects your privacy.

The معا لإنشاء جسر مشاة فوق التقاطع المؤدي إلى المدارس في الشميساني petition to أمانة عمان was written by Suhad and is in the category Education at GoPetition.