#Civil Rights
Target:
الجرائد والاعلام وحكومة البحرين
Region:
Bahrain


إن الجمعيات السياسية في البحرين أعطت لنفسها تخويلاً بالدخول في حوار مع حكومة آل خليفة وبضمان حكومة دولة الكويت، نحن لا نخون أحداً، لكنها رسالة هامة نريدها أن تصل للجميع: نحن لا نقبل الحوار، ولا نقبل حكم آل خليفة، فلقد قتلوا الكثيرين، ولا زالوا باعلامهم المضلل يحرفون الحقائق، فكيف نثق بهم..

أيتها الجمعيات السياسية أنتم غير مخولون بتمثيل الشعب ولا بتمثيل الثورة، وإن ظننتم أن الحل الوحيد لحل الأزمة هو الحوار، فنحن لا نراه، بل نرى حلا وحيدا وهو خروج آل خليفة من حكم البحرين للأبد..

لا تخرجوا عن حكم الشعب وتذكروا ما حصل للأحزاب السياسية في مصر بعد دخولهم الحوار مع السلطة، اضطرت أمريكا للضغط على حسني مبارك للتنحي لأن الشعب المصري كان رافضا لبقائه في السلطة، والأمر ذاته هنا، نحن لا نريد حكم آل خليفة بعد الآن، وإن كنتم تؤيدون حكمهم، فنحن نطالب بخروج كل من يؤيدهم..


نحن لم نفوض الجمعيات السياسية ولا أي أحد في الدخول لأي حوار مع السلطة الحاكمة للبحرين.. ولا نقبل الدخول في أي حوار ولا بأي ضمانات مع القتلة من آل خليفة ومعاونيهم

GoPetition respects your privacy.

The الجمعيات السياسية في البحرين لا تحمل تفويضا عن الشعب البحريني في الدخول لاي حوار مع السلطة petition to الجرائد والاعلام وحكومة البحرين was written by Ali Mohammed and is in the category Civil Rights at GoPetition.