#Students' Rights
Target:
إلى من يهمه الأمر
Region:
United States of America


إخواني و أخواتي الطلبة المبتعثين:
نحن كطلبة. مبتعثون في مهمة. و هي الحصول على أعلى الدرجات و التطورات الممكنة في جميع التخصصات بكل مكان بالعالم. و نكون بذلك واجهة جديدة, مثقفة و متعلمة لمملكتنا المملكة العربية السعودية بالخارج. مدعومة بتطلعات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

الحياة والدراسة بالخارج ليست ببسيطة. خاصة و هي المكان الذي لم تعيش فيه معظم حياتك. مع العلم انه هناك مصاعب حياة و مصاعب نفسية سيتم مواجهتها. لم أكن أعلم أن معظم هذه المشاكل و المصاعب ستكون بسبب أو مع الجهة التي يجب أن تهتم بي و أنا بعيداً عن موطني و أهلي. و هي الملحقية العربية السعودية.

مع العلم ان بعض الناس تتم أمورهم بدون مشكلات. أنا و أغلب المبتعثين لسنا كذلك.
من مشادات كلامية مع من يدعون مستشارين أكاديميين و الاتصالات التي لا يرد عليها و المراوغة في إنهاء إجراءات طلبات من قبل الطلاب و تغيير القوانين الموضوعة من قبل وزارة التعليم العالي و حتى أحياناً تصعيب الحياة لضغينة ما.

لذلك أود رفع صوتي لمن يهمه الأمر. لإصلاح و رفع من مستوى التعامل بين الملحقية الثقافية و الطلبة. تم ابتعاثنا و الملحقية يجب ان تكون في خدمتنا لمساعدتنا و جعل الامور أسهل و ليس العكس.

---------------------------------------------------------------

هذا الالتماس مقدم من طالب مبتعث واجه مشاكل و مصاعب عدة يمكن حلها ببساطة من يوم وصوله الأول للولايات المتحدة. و لا أعتقد أنها ستنتهي قريبا.
جميع المعلومات و التوقيعات المجمعة سيتم نقلها لمن يهمه الأمر كما هي. لن يتم تزيينها و حبس شيء منها. الرجاء تعبئة معلومات قدر المستطاع و سوف أقوم بمسح أي معلومات أرى أنها ستقوم بأذية الموقع


نحن الموقعون نفر بالتالي:

واجهنا مشاكل أو ما زلنا نواجه مشاكل عدة مع الملحقية الثقافية السعودية بالولايات المتحدة. و الملحقية لم تتعاون أو لا تتعاون في حلها.

نطلب تدخل سريع من جهة عليا لوضع حلول و تحسين الوضع القائم من تعامل و خدمة

GoPetition respects your privacy.

The التعامل الغير سليم و سوء الخدمة بالملحقية العربية السعودية بأمريكا petition to إلى من يهمه الأمر was written by Mohammed Saati and is in the category Students' Rights at GoPetition.