#Civil Rights
Target:
Pitbull. Loi de chiens. عريضة. قانون منع كلاب البيتبول
Region:
Morocco


ليست نجوى عوان هي الوحيدة التي تهجم عليها البيتبول. إن ضحايا الكلاب الخطيرة كثيرون ومن كل الأعمار، ومن كل الجنسيات و من كل الديانات. منهم أطفال و منهم كبار في السن و منهم شيوخ، منهم من قتل و منهم من أصبح معاقا مدى الحياة؛ و ما خفي أعظم.

استعملت هذه الكلاب في أشياء قدرة كالسطو على أملاك الغير من قبل قطاع الطرق و اللصوص، و في الاغتصاب، و يستعملها كذلك مروجي المخدرات للاحتماء من رجال الأمن و كذلك في مصارعة الكلاب الدامية.

إن خطورة البيتبول تتجلى في قوة فكيه و في تركبنه الفيزيولوجية ؛ إنه نتج عن تهجين متعدد هدف إلى إنتاج كلب خطير و قوي جدا، يتحمل الألم و لا يخشى الموت خلافا للكلاب العادية.

تأسست في يوم 14 فبراير2010 جمعية نجوى لضحايا الكلاب بهدف سن قانون يجرم تربية و استيراد الكلاب المصنفة دوليا بالخطيرة و مؤازرة ضحايا الاعتداء بالكلاب أو من طرف الكلاب.


نظرا لارتفاع عدد ضحايا الكلاب الخطيرة و ما تشكله من تهديد و خطر على أمن و سلامة المواطنين /ات، فإني أطالب المسؤولين بسن قانون يمنع تربية و استيراد الكلاب المصنفة دوليا بالخطيرة كالبيتبول و تقنين تربية الأنواع الأخرى من الكلاب

GoPetition respects your privacy.

The عريضة من أجل سن قانون يمنع تربية و استيراد الكلاب الخطيرة petition to Pitbull. Loi de chiens. عريضة. قانون منع كلاب البيتبول was written by Azzouz Awane and is in the category Civil Rights at GoPetition.