#National Affairs
Target:
رئيس مجلس الوزراء بجمهورية مصر العربية
Region:
GLOBAL


برنامج الفضاء المصري عنصر أساسي من عناصر التنمية للبلاد، فهو يوفر لمصر عدة ملايين من الدولارات تصرف لشراء صور لآراضي مصر من هيئات وشركات اجنبية وتستخدم هذه الصور في التنمية بشتى أنواعها، وكذلك يمنح مصر الامكانية لتصوير آراضيها في اي وقت ولأي عدد من الصور غير محكوم بميزانية الدولة لهذا الغرض، وبذلك يساعد على التنمية بصورة أكبر. برنامج الفضاء ليس فقط محصوراً لأغراض التنمية عن طريق إلتقاط صور من الفضاء، ولكن هناك بُعد آخر، فجميع التكنولوجيات المستخدمة لانتاج قمر صناعي هي من أعلى التكنولوجيات في مجالات الصناعة، وبذلك ستنهض الصناعة المصرية بكافة أنواعها نظراً لاستخدام واستحداث تكنولوجيات عالية في خطوط الانتاج.
لذا، فنحن نطالب بدعم برنامج الفضاء المصري بل ونطالب بإنشاء وكالة الفضاء المصرية لكونها هدف قومي لمصرنا الحديثة


نحن الموقعون أدناه نطالب رئيس مجلس الوزراء المصري بدعم برنامج الفضاء المصري وجعله كيان مستقل بذاته واتخاذ الخطوات اللازمة لإنشاء وكالة الفضاء المصرية

We, the undersigned, call on the Egyptian Prime Minister to support the Egyptian Space Program and make it a separate entity, and to take steps to create the Egyptian Space Agency.

GoPetition respects your privacy.

The معاً للنهوض ببرنامج الفضاء المصري petition to رئيس مجلس الوزراء بجمهورية مصر العربية was written by Hany and is in the category National Affairs at GoPetition.

Petition Tags

space satellite egypt