#Politics
Target:
إقالة الرئيس مبارك و تولى مجلس القضاة الحكم مؤقتا
Region:
Egypt
Website:
www.facebook.com


يعانى جميع المصريين حاليا من فساد النظام العصابي الحاكم برئاسة مبارك. حيث أنحدرت البلاد لوضع كارثي على كافة المستويات بشكل غير مسبوق في التاريخ المصري كله، فمن الإرتفاع الجنوني في الأسعار الى إنهيار التعليم الى الإحتكار الى تدمير كافة مقدرات الوطن وبيع مقوماته وثرواته بأبخس الأتمان الى الى الى ..... . فلم يعد للدولة وجود الا بشكلها البوليسي الفاسد فقط، ولا هدف لكافة أجهزة الدولة الا تأمين كرسي العرش لجلالته، حتى لو كان الثمن الى ذلك تدمير حاضر ومستقبل شعب بأكمله.
.................................................

وبناءا على ماسبق فقد رسخ لدينا يقين بأنه لا سبيل للنهوض بمصر مرة أخرى من كبوتها السحيقة الا بأقالة مبارك وكافة رموز نظامه العصابي الحاكم، وتولي مجلس إدارة نادي قضاة مصر مقاليد الحكم لفترة أنتقالية لمدة عامين، يتم خلالها صياغة دستور جدبد للبلاد أساسه العدل والحرية والديموقراطية والفصل بين السلطات، والإعداد لأنتخابات رئاسية ونيابية جديدة حرة ونزيهة وتحت الأشراف الكامل للقضاء.
....................................................

إن مصر بما وهبها الله من مقومات وموراد طبيعية وبشرية لتستحق وبكل جدارة أن تكون في مصاف الدول المتحضرة، مصر لا تقل أبدا عن دول وأمم أخرى كثيرة كانت أقل منا تقدما وحضارة وتعرضت لظروف أقسى مما تعرضنا اليه، ولكن بالأرادة والإدارة الحكيمة والوطنية المخلصة تحولت الى مصاف الدول المتقدمة التي ينعم فيها الفرد بحريته وكرامته وحياة مزدهرة إقتصاديا وإجتماعيا، نحن لا نحتاج أكثر من هذا لنبدأ في خطواتنا الأولى نحو تحقيق الحلم .. الحلم المصري


بناء عليه نطالب جميع أبناء مصر الغيورين على وطنهم بالتوقيع هنا وضم صوتهم لنا لتأييد مطلبنا بإستقالة مبارك من الحكم
وتولى مجلس القصاء الحكم بصفة مؤقتة لحين إجراء إنتخابات نزيهة وشرعية تتميز بالشفافية

GoPetition respects your privacy.

The الحملة الشعبية لإقالة مبارك petition to إقالة الرئيس مبارك و تولى مجلس القضاة الحكم مؤقتا was written by Gamal and is in the category Politics at GoPetition.